728x90 شفرة ادسنس

">
  • اخر الاخبار

    mercredi 4 mai 2016

    غالي معسكر : غالي معسكر يحل ضيفا على مديوني في قمة الجولة 28 من بطولة الهواة

    في إطار الجولة 28 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة – المجموعة الغربية ، يحل فريق غالي معسكر بمدينة وهران لمواجهة مديوني في لقاء يعتبره المتتبعون قمة البطولة و منعرج حاسم في مشوار الغالي الهادف الى تحقيق الصعود للمحترف الثاني. مباراة يدخلها الفريق المحلي مديوني وهران بدون ضغوط بعدما رهن كل حظوظه في الصعود و ضامنا بقاءه عكس الغالي الذين سيكون عليه العودة بنتيجة إجابية من ملعب الشهيد حبيب بوعقل من شأنها أن ترسمه بطلا قبل جولتين و ذلك في حال تعثر ملاحقيه الأول شباب واد رهيو حين يستضيف وداد مستغانم و الثاني شباب بن باديس المتنقل إلى مغنية.
    الأنصار نقطة قوة الغالي هذا الموسم و معول عليهم بالباهية
    من جهة أخرى و بعيدا على المستطيل الأخضر، سيكون غالي معسكر مدعوما بالآلاف من أنصاره المتوقع تنقلهم بقوة يوم المباراة ومؤازرة فريقهم وخلق أجواء ملعب مفلاح عواد بملعب بوعقل، الحضور لن يقتصر على المتنقلين فحتى أبناء معسكر و ما أكثرهم القاطنين في وهران سيكونون خلف فريقهم في هذه الخرجة الحاسمة.
    عابد أمين: متافئلون و سنقدم كل ما في وسعنا من أجل نتيجة إجابية
    في تصريح قصير للشبكة اكد جناح و مهاجم غالي معسكر عابد أن رفقاءه واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ووعد بتقديم كل ما في وسعهم من اجل اسعاد انصار الغالي الذين باتوا يقدمون صورا رائعة عن الوفاء و التشجيع مضيفا أن الفريق يعول على روح المجموعة الجيدة و التلاحم بين اللاعبين. و في الأخير أبدى اللاعب تفاؤلا بالعودة بنتيجة إجابية من وهران.
    من طرف : ب.م.علاءالدين 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 commentaires:

    1. inchalha le retoure fu grande gcm et merci alaa tu es professionelle

      RépondreSupprimer

    Item Reviewed: غالي معسكر : غالي معسكر يحل ضيفا على مديوني في قمة الجولة 28 من بطولة الهواة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
    Scroll to Top